رسالة رئيس مجلس الإدارة

هدفنا الاول فى شركة المؤشر للتطوير العقارى كان دائما وسيظل اضافة قيمة لكل شراكئنا فى العمل , خطوة بعد خطوة , عاما بعد عام أتبعنا نهجا منضبطا فى النمو , حيث قمنا بتركيز كافة جهودنا ورؤووس اموالنا فى مجال وسوق الاستثمار والتطوير العقارى لتقديم خدمات متكاملة لكل من الملاك والمستثمرين فى هذا القطاع الكبير .
 
 
وتعد شركة المؤشر للتطوير العقارى من أكبر الشركات فى مجال التطوير العقارى بالسوق المصرى واللتى تهدف لأستغلال كافة فرص المتاحة الحالية والمستقبلية فى سوق العقارات المصرى .
 
شركة المؤشر للتطوير العقارى شركة هادفة للربح تقوم بتوفير كافة الخدمات المتخصصة بسوق العقارات لما تملكة من خبرة داخل السوق المصرى والعديد من المشروعات تحت اطار التنفيذ .
 

مبادئ الشركة الأساسية

النزاهة والامانة
نتمسك بالقيم الأخلاقية من أجل الالتزام بالأمانة والنزاهة، سواء على المستوى الشخصي أو العملي، وتطبيق ذلك في اتخاذ القرارات والخطوات الفعالة أثناء العمل.
 
 الجودة
لأننا نؤمن أن الجودة تبدأ و تنتهي عند العميل؛ فإننا نسعى جاهدين لتلبية احتياجات عملائنا، بما يفوق توقعاتهم.
 
الشفافية
يؤثر مبدأ الشفافية إيجابيا على العمل الجماعي، الأمر الذي يمكن الموظفين من تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة، كما أن الثقة والوضوح يخلقان بيئة عمل مريحة.
 
الاحترام
نحرص على الاحترام المتبادل مع العملاء و العاملين والشركاء، كما أننا ندرك أهمية التنوع  والتي هي إحدى القيم التي نرتكز عليها.
 
 
 

مهمتنا ورؤيتنا

المهمة

نتمتع بخبرة عالية، في توفير مستوى اجتماعي متزن، من أجل إيجاد الخصائص المثالية  للاستثمار العقاري؛ مما يزيد معدلات الربح.

 

 

 الرؤية

 

نهدف إلى أن تكون لنا الريادة الأولى في مجال العقارات المصري، من خلال توفير خدمات شاملة، تلبي احتياجات السوق العقاري .

الوظائف

لا توجد وظائف شاغرة في الوقت الحالي